قتلى وجرحى بين السلفيين والحوثيين في صعدة بينهم الرجل الثاني في مركز دماج

عدن فري|صعدة|خاص:

pr-2-23306

قالت وكالة الانباء الفرنسية (فرانس برس)أن”حصيلة القتلى في المواجهات الجارية بين السلفيين والحوثيين في منطقة دماج بمحافظة صعدة شمال اليمن قد ارتفعت الى ثلاثين شخصا بينهم الرجل الثاني في مركز دماج التعليمي الشيخ محمد حزام”.
ونقلت الوكالة عن مصدر مقرب من السلفيين قوله ان الحوثيين يستخدمون الاسلحة الثقيلة في المعارك، بعد ان احتدم القتال امس اربعاء بين الطرفين.

 وبحسب مصادر الوكالة  قالت ان عشرة أشخاص على الأقل قتلوا في قصف نفذه الحوثيون على مسجد السلفيين في دماج ، في وقت أشارت فيه أنه لم يكن بالامكان تأكيد حصيلة القتلى من جانب محايد او الحصول على حصيلة للقتلى في صفوف الحوثيين.
وأضحت الوكالة ان الحوثيين يقولون أنهم يقاتلون جماعات تكفيرية أجنبية بالمنطقة وإنهم يتخذون من من المركز التعليمي في دماج جيبا للسلفيين السنة في منطقة صعدة التي يسيطر عليها الحوثيون الشيعة، وهو في صلب صراع مستمر منذ سنوات بين السلفيين والشيعة.

إقرأ أيضاً:

تعليقات الفيس بوك

أضف تعليقك

عدد التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

مربع المقالات

الشيخ عبدالله راجح اليهري

اثنان لا ثالث لهم

بقلم : الشيخ عبدالله راجح اليهري
عبدالوهاب الشرفي

مصالحة لا مصافحة

بقلم : عبدالوهاب الشرفي
غازي علوي

مبادرة الفرصة الأخيرة!!

بقلم : غازي علوي
صلاح البيتي

مهزلة المتصالحون في الصالح !!

بقلم : صلاح البيتي

شارك بصوتك !

هل تتوقع ان الهبه الشعبية الجنوبية ستبسط سيطرتها على الجنوب العربي .

Loading ... Loading ...
red bottom replicas red bottom shoes red bottom christian louboutin replica replica Louboutin christian louboutin spiked heels red bottom replicas christian louboutin replica christian louboutin replica christian louboutin replica replica christian louboutin louboutin replica louboutin replica replica louboutin replica louboutin replica louboutin red bottom shoes replica louboutin shoes replica louboutin shoes